يمن فيديو

القهوة وإبطاء الشيخوخة: دراسة تكشف فوائد الكافيين

70 منذ سنة
+1
يوتيوب

عمال السينما في كولومبيا يسخرون معداتهم للبحث عن ناجين

5 منذ 15 ساعةً
+1
يوتيوب

رئيس كردستان العراق: إيران مستعدة لمساعدة بغداد في حصر السلاح

3 منذ 15 ساعةً
يوتيوب

السفير الأمريكي ينتقد المستوطنين بعد محاصرتهم منازل فلسطينيين بالضفة الغربية

1 منذ 16 ساعةً
يوتيوب

بارزاني يؤكد استعداد طهران لمساعدة بغداد في حصر السلاح

1 منذ 16 ساعةً
يوتيوب

الحوثي يشن هجمات مسيرات على مناطق بين الخوخة والمخا

5 منذ 57 دقيقةً
يوتيوب

القوات الحكومية تصد هجوماً حوثياً شرق المخا في تصعيد جديد

1 منذ ساعة
+3
يوتيوب

وزارة الصناعة تواصل حملات ضبط الأسعار في أسواق التواهي

يوتيوب

القوات الحكومية تواصل ضرب الحوثيين بالطيران المسيّر شرق الجوف

4 منذ ساعة
+2
يوتيوب

الصين ترسل أسطولها البحري التاسع والأربعين لمهمة مرافقة

3 منذ 3 ساعات
يوتيوب

الرؤية والمسار الحلقة العاشرة د. طارق بازرعة المساعد الثاني لرئيس الجمعية الوطنية

+2
يوتيوب

الرؤية والمسار | د. طارق بازرعة: حل المجلس عملية تنقية من الشوائب

+2
يوتيوب

تقرير يكشف عسكرة المليشيا لمناطق المدنيين في إب والحديدة

6 منذ 7 ساعات
+4
يوتيوب

تفاقم أزمة الغاز في أبين.. حياة المواطنين رهينة السوق السوداء

يوتيوب

المقاومة الوطنية تودع الشهيد البطل عبد الله محمد غالب في المخا

7 منذ 8 ساعات
يوتيوب

نشرة الأخبار – 13 أغسطس 2026م – قناة عدن المستقلة

+1
يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

القهوة وإبطاء الشيخوخة: دراسة تكشف فوائد الكافيين

منذ سنة 70
صحة وطب
كشفت دراسة حديثة أجرتها جامعة كوين ميري في لندن أن الكافيين قد يبطئ من تقدم خلايا الجسم في العمر من خلال تفعيل بروتين يعيد التوازن ويوفر الطاقة اللازمة لإصلاح الحمض النووي وتعزيز نمو الخلايا. وأشار خبراء إلى أن تناول القهوة قد يساهم في تحسين القدرة الذهنية والتركيز، بالإضافة إلى تقليل خطر الإصابة بأمراض مزمنة مثل الزهايمر والباركنسون وتشمع الكبد.

مع ذلك، حذروا من الإفراط في تناول القهوة وتنبيه الشباب من مخاطر خلط مشروبات الطاقة مع الكحول أو القهوة. التصنيفيات الفرعية: تغذية، طب، أبحاث علمية، نمط حياة