يمن فيديو

القهوة والصداع النصفي: دراسة تكشف تأثيرها المتباين

1 منذ 6 أشهر
يوتيوب

عمال السينما في كولومبيا يسخرون معداتهم للبحث عن ناجين

5 منذ 14 ساعةً
+1
يوتيوب

رئيس كردستان العراق: إيران مستعدة لمساعدة بغداد في حصر السلاح

3 منذ 15 ساعةً
يوتيوب

السفير الأمريكي ينتقد المستوطنين بعد محاصرتهم منازل فلسطينيين بالضفة الغربية

1 منذ 15 ساعةً
يوتيوب

بارزاني يؤكد استعداد طهران لمساعدة بغداد في حصر السلاح

1 منذ 16 ساعةً
يوتيوب

القوات الحكومية تصد هجوماً حوثياً شرق المخا في تصعيد جديد

1 منذ 48 دقيقةً
+3
يوتيوب

وزارة الصناعة تواصل حملات ضبط الأسعار في أسواق التواهي

4 منذ 48 دقيقةً
يوتيوب

القوات الحكومية تواصل ضرب الحوثيين بالطيران المسيّر شرق الجوف

2 منذ ساعة
+2
يوتيوب

الصين ترسل أسطولها البحري التاسع والأربعين لمهمة مرافقة

3 منذ ساعتين
يوتيوب

الرؤية والمسار الحلقة العاشرة د. طارق بازرعة المساعد الثاني لرئيس الجمعية الوطنية

+2
يوتيوب

الرؤية والمسار | د. طارق بازرعة: حل المجلس عملية تنقية من الشوائب

+2
يوتيوب

تقرير يكشف عسكرة المليشيا لمناطق المدنيين في إب والحديدة

5 منذ 7 ساعات
+4
يوتيوب

تفاقم أزمة الغاز في أبين.. حياة المواطنين رهينة السوق السوداء

يوتيوب

المقاومة الوطنية تودع الشهيد البطل عبد الله محمد غالب في المخا

5 منذ 7 ساعات
يوتيوب

نشرة الأخبار – 13 أغسطس 2026م – قناة عدن المستقلة

+1
يوتيوب

مكتب التربية بالمحفد ينظم ندوة لإنقاذ التعليم من الانهيار

يوتيوب
يمن فيديو
وضع الريلز

معلومات الفيديو

القهوة والصداع النصفي: دراسة تكشف تأثيرها المتباين

منذ 6 أشهر 1
عربي ودولي
تناولت حلقة "الصحة أولاً" على قناة فرانس 24 عربي العلاقة بين القهوة والصداع النصفي، واستضافت الدكتور ميشال ديب، الاختصاصي في أمراض الجهاز العصبي والصداع. أوضحت الحلقة أن القهوة قد تكون صديقة أو عدوة لمرضى الصداع النصفي، حيث أشارت دراسة حديثة من جامعة هارفارد إلى أن شرب ثلاثة فناجين أو أكثر يومياً قد يزيد من خطر الإصابة بالصداع النصفي العرضي.

ومع ذلك، أكد الدكتور ديب أن القهوة مفيدة لـ 90% من مرضى الصداع النصفي، حيث تعمل كمضاد للالتهاب ومقبض للأوعية الدموية، مما يساهم في تخفيف النوبات. الدراسة أشارت إلى أن التأثير السلبي يظهر فقط عند استهلاك كميات كبيرة من الكافيين.